أخبار محليةبرامج أندرويدتكنولوجيا

قبل انقطاع الانترنت في اليمن تحميل برنامج مهم للغاية

دعوة لجميع مستخدمي الانترنت وبسبب تداعيات الظروف الراهنه عن انقطاع الانترنت في اليمن تنصح جميع مستخدمي أجهزة الأندرويد بتحميل وتنصيب برنامج Serval وهو أحد اشهر برامج الربط اللامركزي decentralized ad-hoc mesh networks والمتوفر

كما يرجع الرجوع الى عدن نت و يمن نت لهذه المشكلة

على سوق قوقل لكن للاسف تم ازاله من قوقل بلاي لكن يمكن تنزيلة على رابط اسفل بشكل مباشر

او يمكن تحميل البرنامج بشكل مباشر على رابط التالي

http://developer.servalproject.org/files/Serval_Mesh-0.92.apk

حيث تقوم جميعة الانترنت بعضوية المهندس يسري الأثوري بالتواصل مع مطورين البرنامج والسعي للاستفادة من خبرتهم في انشاء شبكات لا مركزية مترابطة في العديد مناطق الجمهورية اليمنية .

من يرغب في المشاركة والتعاون على انشاء الشبكات وتشغيلها فيمكن التواصل مع جميعة الانترنت على البريد الالكتروني

contact@isoc.ye 
في حال تم انشاء نقاط اتصال بالانترنت مستقبلا سيمكنكم هذا البرنامج من الربط بالمراكز التي قد يتم انشائها للاتصال بالانترنت في حال الطوارئ والحالات الانسانية.

كما ينصح بان تبلغوا جميع مستخدمي الانترنت من اصدقائكم  الذين ترغبون بالاستمرار بالتواصل معهم بأن يقوموا بتنصيبه وحفظ الملف في مكان ما للنشر والتوزيع في المستقبل لانه في حال – لا قدر الله- انقطعت خدمة الانترنت تماما, سيتمكن الذين لديهم البرنامج من التواصل مع بعضهم في حال كانوا قريبين من نقاط الاتصال والتي سيتم تحديدها حال تم تدشين هذه المراكز.
جمعية الانترنت-اليمن

المهندس  : يسري الأثوري

الوسوم
اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق