اخبار دولية

باكستان وألبانيا تتفقان على تعزيز العلاقات الثنائية

اتفقت باكستان وألبانيا على تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات وبخاصة في مجالات الاقتصاد والتجارة والتعليم. جاء ذلك في جولة مباحثات رسمية عقدها الرئيس الباكستاني ممنون حسين مع نظيره الألباني بوجر نيشاني بمشاركة وفدي البلدين في اسطنبول على هامش ذكرى معارك كاناكالي في تركيا. وبحث الجانبان خلال المباحثات سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.

وقال الرئيس الباكستاني إن بلاده تولي اهتماماً بالغاً لعلاقتها مع ألبانيا وأنها حريصة على تعزيز الروابط التجارية والتعاون معها في مجال التعليم والثقافة. ودعا إلى ضرورة تبادل الزيارات بين المسئولين في البلدين لتوسيع التعاون الودي بين البلدين.

من جانبه أكد رئيس ألبانيا بأن بلاده تولي أهمية بالغة لعلاقاتها مع باكستان، وأنها حريصة على توسيع التعاون مع باكستان مختلف المجالات.

وكان الرئيس الباكستاني ممنون حسين قد وصل إلى تركيا في وقت سابق في زيارة رسمية تستمر أربعة أيام تلبية لدعوة تلقاها من نظيره التركي رجب طيب أردوغان.

 

الوسوم
اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق