الرياضة

المجلس الوطني يطلب حضور “إتصالات” بسبب برشلونة

سنيار: لم يكتفي عضو المجلس الوطني الاتحادي حمد أحمد الرحومي بالرد المكتوب على سؤاله حول الهدف والعائد المتوقع من رعاية مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» لنادي برشلونة في جلسة المجلس التي عقدت أمس، بل طلب حضور ممثل الحكومة المختص للإجابة على السؤال.

ويأتي توجيه السؤال، بعد أن جددت المؤسسة رعايتها للنادي الإسباني لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2017، شريكاً للاتصال الدولي بمبلغ قدره 10 ملايين درهم، بعد أن كانت المؤسسة قد وقعت للمرة الأولى عقد رعاية الفريق عام 2009 لمدة أربع سنوات، بقيمة 12 مليون يورو.

وقال الرحومي لصحيفة “الإمارات اليوم” أن برشلونة لم يلتزم بإقامة مباراة استعراضية على أحد ملاعب الإمارات، كما هو متفق عليه بحسب علمي في عقد الرعاية مع (اتصالات).

وقال إن هذا المبلغ كاف بأن يسد احتياجات أندية الدولة التي تعاني فيه من مشكلات وأزمات مالية، أدت إلى انسحاب فرق كرة القدم بها من المنافسات والبطولات الكروية بالدولة، كما أن هناك بعض الأندية غير القادرة عن سداد تكلفة استهلاك الكهرباء والمياه.

وكانت “اتصالات” قد أجابت على سؤال الرحومي في رد كتابي بأنها قامت بالتعاقد على رعاية فرعية مع نادي برشلونة الإسباني، وذلك لاهتمامها باستقطاب قاعدة أكبر في الأسواق التي تعمل بها اتصالات، وعلى المستوى الدولي، لما يتمتع به النادي من سمعة عالمية، والنسبة العالية لجماهير النادي في الأسواق التي تعمل بها شركات المؤسسة، حيث تشمل هذه الرعاية الحملات الإعلانية، وشعار المؤسسة ضمن فعاليات النادي، وكذلك الحصول على تذاكر المباريات، وحضور مباريات الفريق، بالإضافة إلى مميزات أخرى.

اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق