مقالات

الى سيادة الاغبياء العرب !!

في البداية كان ولا بد ان ابعث برسالة الى الغبي الاكبر عبدربة ووزير خارجيته الذي قال باننا شعرنا بعودة الشرعية بعد عمليات القصف … عن اي شرعية تتكلم .!!
هل تتكلم عن الشرعية التي لم تستطع حماية نفسها من مجموعة مسلحة؟
ام تتكلم عن شرعية تطلب من قوات خارجية ضرب اراضيها !؟
كما لا انسى الاخ الغبي الثاني عبدالملك الحوثي ارجوا ان تكون قد ارتحت بعد ان ادخلت اليمن فيما هي فيه الان . فلولا تعنتك و استخدامك للقوة في عملية السيطرة على الدولة لما وصلنا الى مانحن عليه الان .
اما بالنسبة لﻻخوة الاغبياء في جامعة الدول العربية في البداية اقول لهم صحي النووووم ، الحمد لله على السﻻمة وينكم مغيبين …. على فكرة احنا كيمنيين مستعدين نرسل حوثة الى فلسطين علكم تشكلوا قوات مشتركة وتذهبوا بها الى فلسطين .
اﻻخ المشير الغبي السيسي اعتقد انك اكثر شخص تعرف معنى الانقلاب …. ماعلينا بس تعرف انك ذكرتني بخطاب للزعيم جمال عبدالناصر حين قال بان جزمة الجندي المصري اشرف من تاج الملك سعود وانت اليوم مستعد للتضحية بجنودك من اجل الريال السعودي .
الاخوة الاغبياء زعماء الخليج اذا كانت لديكم مشكلة مع ايران فهذه ليست مشكلتنا .. ايران امامكم فاذهبوا وقاتلوها ان شاتم او على الاقل حرروا جزركم التي تسيطر عليها ايران .
الاخ الغبي عمر البشير حياك الله يازول .. ناوي تشارك في الحرب ؟ ليش معك جيش عشان تشارك بيه .!!
في الحقيقة انا سمعت في الاخبار انه بﻻدك انقسمت وكمان في صراعات داخلية في الجزء الذي يفترض انك حاكم له … ااه صحيح ايش اخبار دار فور ؟!.
اﻻخوة الاغبياء في باكستان .. اقول لكم خليكم في حالكم الله لا يهينكم ، ناس لا سيادة معاهم وﻻ جيش وﻻ حتى دولة وتقولك سوف تشارك في الحرب … صحيح من قال عقل باكستاني .
اﻻخوة الاغبياء ال سعود جماعة الحوثي ليست بالجماعة التي يمكنكم ان تقضوا عليها خﻻل اسبوع او شهر او حتى سنة قيامكم بهذه الحرب قد تقلب اﻻمور ضدكم وتزيد الشرخ الموجود داخل المجتمع السعودي كم لا تنسوا ان جماعة الحوثي قريبة جدا من اراضيكم كما انها اصبحت تمتلك اسلحة ثقيلة وكذلك فحربكم هذه جعلت الكثير من الذين كانوا يعارضون جماعة الحوثي يقفون بجانبهم رفضا لتدخلكم السافر جويا ولعلي احدهم رغم معارضتي الشديدة لجماعة الحوثي .

Previous post
بالصور سير الطائرات المشاركة والضربات الجوية في عملية عاصفة الحزم على اليمن
Next post
مقتل 20 حوثيًا في كمين لمسلحين بلحج.