مسلسل الفخ Tuzak معلومات وتفاصيل كاملة

مسلسل الفخ Tuzak معلومات وتفاصيل كاملة نقدمها لكم في هذا الموضوع.

‏مسلسل الفخ من كتابة ايلام جانبولات سيكون انتاج مشترك بين Fabrika Yapım و Acun Medya وهو ‏من اخراج ايتاش تشيشيك وسيعرض علۑ قناة TV8 . سيحكي قصة انتقامية، وسيكون مليء بمشاهد الاكشن .

ابطال مسلسل الفخ

‏من بطولة اكين اكينوزو (أوموت) وبانسو سورال (غونيش) طلعت بولوت

رسمياً :طلعت بولوت و اكين اكينوزو ابطال مسلسل الفخ

طلعت سيجسد شخصية اسلان” رجل أعمال مشهور.

أكين سيجسد شخصية“اوزان” محامي نجاح في مسيرته.

قصة مسلسل الفخ

تبدأ الأحداث بعد اغتيال والد المحامي أوموتفي هذا العالم حيث لا يتضح من هو الطيب ومن الشرير ومن الحقيقي ومن المزيف..سنشاهد كيف أن الإخوة الثلاثة الذين اتحدوا لهدف مشترك “أوموت و ماهر و أوماي” ليسوا مترابطين كما كانوا يعتقدون..في المقابل الإخوة (غونيش و جوفين و ميتي) الذين هم بعيدين عن بعضهم البعض ويعتقدون أنهم يحبون حياتهم المريحة والحصول على موافقة والدهم أكثر من حبهم لبعضهم البعض، سنراهم يصبحون مقربين ويترابطون مع بعضهم البعض ضد عدو مشترك.بينما ينتقم أوموت من هذه العائلة التي يكرهها ، فإن أكبر صراع له هي غونيش ، التي يدرك أنها حب حياته عندما يتعرف عليها.غونيش لا تعرف من هو أوموت وماهو هدفه (الانتقام من عائلتها) ، وتقع في حبه بعد ان عرّف عن نفسه بأنه محامي فاسد واسمه جنار يلماز.وهكذا غونيش ستترك نفسها بالكامل ومستقبل عائلتها بين يدي هذا الرجل الذي تقع في حبه.

موعد عرض مسلسل الفخ

التصوير بدأ في شهر اغسطس والعرض سيكون بين شهر اكتوبر

معلومات إضافية

بحسب نبأ الصحفيه (بيرسين ألتونتاس) ؛ سوف يلعب اكين اكينوزو دور المحامي أوموت في المسلسل التلفزيوني الفخ Tuzak الذي سيعرض على قناة TV8 في الموسم الجديد.

طلعت بولوت دوره في المسلسل رجل أعمال قوي جدا يدعى أصلان.

في المسلسل المرتقب بشدة ، سيقوم كل من رضا كوجا اوغلو بتجسيد شخصية (جوفين) و إيلايدا شيفيك بشخصية (لونا) و ياغيز جان بشخصية (ميتي)بينما أونور دورماز سيقوم بتصوير شخصية (علي) وكذلك انضم امير بندر اوغلو أيضًا لمسلسل الفخ Tuzak

تبدأ قصة الانتقا م عندما يتم أستخدام ساعة دم والد اوموت ” اكين اكينوزو” الم قتـول.

تصوير مسلسل الفخ Tuzak بدأ يوم 5 سبتمبر اما موعد العرض لم يحدد بعد.