بيلين اكيل – من هي إيزابيل في مسلسل بربروس؟

في هذا الموضوع سنتعرف على شخصية إيزابيل في المسلسل التلفزيوني بربروس. المسلسل الذي ، الذي بدأ البث في 16 سبتمبر 2021 ، وسيظهر على شاشات TRT 1 كل يوم خميس. في هذا الموضوع نستعرض شخصية إيزابيل في مسلسل بربروس ، ومن هي إيزابيل ؟ نشارككم اسم ولقب ممثلتنا التي وهبت شخصية إيزابيل في المسلسل التلفزيوني بربروس والمسلسلات التلفزيوني الذي ظهرت فيها من قبل.

من هي شخصية إيزابيل في مسلسل بربروس؟

شخصية إيزابيل ، إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل بربروس ، ظهرت أمام الجمهور على شاشات TRT 1 ، وهي امرأة قوية مستعدة للموت من أجل حبها. ومع ذلك ، لا توجد معلومات أخرى عن شخصية إيزابيل. عندما نحصل على أي معلومات أخرى حول شخصية إيزابيل ، سنشاركها معك.

إيزابيل

تجسد الممثلة الجميلة بيلين اكيل شخصية إيزابيل النابضة بالحياة في المسلسل التلفزيوني بربروس. سنقدم لكم الفنانة بيلين اكيل عن قرب ومن هي بيلين اكيل؟ كم عمرها؟ في أي مسلسل تلفزيوني عملت من قبل؟ ما هو المشروع آخر مرة أمام الكاميرا؟ ما هو حساب الانستقرام الرسمي؟ هل هي متزوج ؟ سنحاول الإجابة على هذه الأسئلة بأفضل طريقة ممكنة.

بيلين اكيل

من هي بيلين اكيل ؟

ولدت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا في اسطنبول في 12 أبريل / نيسان 1986. بيلين اكيل ، مهاجرة مقدونية من جهة والدتها وبوسنية من جهة والدها ، هي أيضًا ممثلة مسرحية. نالت الممثلة التي ظهرت لأول مرة أمام الكاميرا بين عام 2008 مع المسلسل التلفزيوني الصفوف الخلفية استحسانًا كبيرًا لشخصيتها زهرة ، التي جسدتها في المسلسل ، وظهرت في العام التالي. في المسلسل التلفزيوني لعبة الصمت و أيام الثمانينيات و قانون الذائاب. شوهدت الممثلة سابقًا في مشاريع ناجحة مثل Ottoman Slap و Mother و Red Apple و Hidden و Groom’s Team و Living in Denial و Love Cannot Be Escaped و Family Business و Crazy Love و Discovery و Circle و Bittin Sen. وظهرت أمام الكاميرا في سلسلة قطاع الطرق لن يحكموا العالم في عام 2021.

مسلسلات بيلين اكيل

2021 بربروس – إيزابيل
2020-2021 قطاع الطرق لا يحكموا العالم – بهار سنجانلي
2018 انت انتهيت – بيلين
2018 ديسكفري – سميحة
2017 الدائرة – عائشة
2015 يا لها من علاقة – لا شيء
2013-2014 العيش بالإيمان – صدفة
2013 صفعة عثمانية – Irmak Güzel
2012 لعبة الصمت – أبريل
2012-2016 أيام الثمانينيات – رقم قياسي
2012 قانون الذائاب – Ballı Naciye
2008-2011 الصفوف الخلفية – زهرة

بطلة مسلسل بربروس

حساب بيلين اكيل الرسمي على الانستقرام

الممثلة الجميلة بيلين اكيل نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي ممثلتنا ، التي غالبًا ما تتحدث عن حياتها الخاصة وتعمل على حسابها الرسمي على Instagram ، لديها بين 3015 مشاركة و 3 ملايين متابع على Instagram. حساب بيلين اكـيـل الرسمي على الإنستقرام:pelinakil

هل بيلين اكيل متزوجة أم لديها حبيب؟

دخلت الممثلة الجميلة بيلين اكـيـل الحياة الزوجية في 1 سبتمبر 2016 مع زميلها أنيل ألتان وأخذ الزوجان السعيدان ابنتيهما التوأم ألين ولينا بين ذراعيهما في 20 أبريل 2019.

في هذا الموضوع ، قدمنا ​​شخصية إيزابيل في المسلسل بربروس

مواضيع مشابهة

بيلين عقيل حياتها منذ الطفولة حتى الآن ومن هو زوجها والمسلسلات والأفلام

أبطال مسلسل بربروس من هم؟ ومعلومات كاملة عنهم

مسلسل بربروس Barbaros