من هي ديسبينا في مسلسل بربروس؟ غولجان أرسلان

في هذا الموضوع سنتعرف على شخصية ديسبينا في المسلسل التلفزيوني بربروس. المسلسل الذي ، الذي بدأ البث في 16 سبتمبر 2021 ، وسيظهر على شاشات TRT 1 كل يوم خميس. في هذا الموضوع نستعرض شخصية ديسبينا في مسلسل بربروس ، ومن هي ديسبينا ؟ نشارككم اسم ولقب ممثلتنا التي وهبت شخصية ديسبينا في المسلسل التلفزيوني بربروس والمسلسلات التلفزيوني الذي ظهرت فيها من قبل.

من هي شخصية ديسبينا في مسلسل بربروس؟

من المعروف أن شخصية ديسبينا في مسلسل بربروس هي شخصية شجاعة للغاية. ومع ذلك ، لا توجد معلومات أخرى عن شخصية ديسبينا. عندما نحصل على أي معلومات أخرى حول شخصية ديسبينا في سلسلة بربروس ، سنشاركها معك.

من هي ديسبينا؟


تقوم الممثلة الجميلة غولجان أرسلان بتجسيد شخصية ديسبينا النابضة بالحياة في مسلسل بربروس. سوف نقدم الممثلة الجميلة غولجان أرسلان عن كثب. من هي غولجان أرسلان؟ كم عمرها؟ في أي مسلسل تلفزيوني عملت من قبل؟ ما هو المشروع الذي شاركت فيه لأول مرة؟ ما هو حساب الإنستقرام الرسمي؟ سنحاول الإجابة على كل الأسئلة

غولجان أرسلان

ولدت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا في 1 مايو 1986 في ساكاريا. ظهرت غولجا أرسلان ، الذي درست المسرح في مركز سيداري أليسيك الثقافي ، لأول مرة أمام الكاميرا في عام 2007 مع المسلسل التلفزيوني Sardonia Socak.

وظهرت الممثلة التي نالت استحسانا كبيرا مع شخصية كنعان التي أعطت الحياة للمسلسل ، في المسلسل التلفزيوني “All For One” في العام التالي.

الممثلة الناجحة شاركت بين 21 مشروعًا ناجحًا مثل Class، Expatriates، Caucasian، Heroes، Entelköy Against Efeköy، Muşteşem Yüzyıl Kösem، Rich and Poor، Back Streets، I Loved a Child، بالرغم من كل شيء ، ومسلسل منزلي واخيرا مسلسل بربروس.

مسلسلات غولجان أرسلان

2007 شارع ساردونيا –
2008 All for One – Mine Pekmezci
فئة 2008 – زهرة
2008 طيور المغتربين
2009 قوقازي
أبطال 2009 – الرؤية
2011 رغم كل شيء – Leyla Açıkalın
2011 أحببت طفلاً – طفلي
2013 الشوارع الخلفية – ليلى قندش
2014 المذنب – صالحة تيزانلي
2015-2016 حريم السطان: السطانة كوسم – فهرية سلطان
2017 حتى الممات – بيريل كارالي
2019 الغني والفقير – نهال طشتان
2021 المنزل الذي ولدت فيه هو قدرك – نسرين / غولبين جوكسو
2021 بربروس – ديسبينا

حساب غولكان أرسلان الرسمي على الإنستقرام


كما أن الممثلة الجميلة جولكان أرسلان نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي. الممثلة لدينا ، التي تتحدث غالبًا عن حياتها الخاصة وتعمل على حسابها الرسمي على Instagram ، لديها بين 694 مشاركة و 180 ألف متابع على Instagram.

الحساب الرسمي لممثلتنا Gulkan Arslan على Instagram: gulcanarslann

هل غولجان أرسلان متزوجه أم لديها حبيب؟

كما تم التساؤل والبحث عما إذا كان هناك شخص ما في حياة الممثلة الجميلة غولجان أرسلان. الممثلة غولجان أرسلان لم تتزوج بعد. شوهدت غولجان أرسلان مع زميلها أوراز كايجلاروغلو في الأشهر الماضية. ومع ذلك ، لم يدم حب الزوجين طويلاً وانفصل الزوجان. حاليًا ، لا يوجد شخص معروف في حياة غولجان أرسلان.

في هذا الموضوع ، قدمنا ​​شخصية ديسبينا في المسلسل التلفزيوني بربروس.

مواضيع مشابهة

غولجان أرسلان Gülcan Arslan

أبطال مسلسل بربروس من هم؟ ومعلومات كاملة عنهم

مسلسل بربروس Barbaros