من هي زينب في مسلسل بربروس؟ ميليس باباداغ

في هذا الموضوع سنتعرف على شخصية زينب في المسلسل التلفزيوني بربروس. المسلسل الذي ، الذي بدأ البث في 16 سبتمبر 2021 ، وسيظهر على شاشات TRT 1 كل يوم خميس. في هذا الموضوع نستعرض شخصية زينب في مسلسل بربروس ، ومن هي زينب ؟ نشارككم اسم ولقب ممثلتنا التي وهبت شخصية زينب في المسلسل التلفزيوني بربروس والمسلسلات التلفزيوني الذي ظهرت فيها من قبل.

من هي شخصية زينب بربروس؟

زينب، هي شخصية شديدة التضحية بالنفس. ومع ذلك ، لا توجد معلومات أخرى عن شخصية زينب. سنشارك معكم أي معلومات إضافية حول شخصية زينب في مسلسل بربروس عندما نحصل عليها.

الممثلة الجميلة ميليس باباداغ تجسد شخصية زينب النبضة بالحياة في بربروس. ميليس باباداغ ، التي تجسد هذه الشخصية ، إعجبت أيضًا من قبل الجمهور . سوف نقدم لكم الممثلة ميليس باباداغ في هذا الموضوع ، ومن هي ميليس باباداغ؟ كم عمرها؟ في أي مسلسل تلفزيوني عملت من قبل؟ ما المسلسل الذي ظهرت أمام الكاميرا لأول مرة؟ ما هو حساب الانستقرام الرسمي؟ سنحاول الإجابة على كل هذه الأسئلة

من هي ميليس باباداغ؟

الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا ولدت في 17 يناير 1984 في أضنة. ظهرت الممثلة التي تخرجت من قسم العمارة الداخلية بكلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة لأول مرة على خشبة المسرح عندما كانت في الخامسة من عمرها. ميليس باباداغ ، التي شاركت في المسرحيات كهاوية طوال حياتها التعليمية ، كانت أمام الكاميرا لأول مرة في عام 2009 مع المسلسل التلفزيوني Glass Broken. الممثلة التي نالت استحسان النقاد إلى جانب شخصية Emine التي ضحت بحياتها في المسلسل ، شاركت أيضًا في بطولة المسلسل المسمى Family Happiness في نفس العام. الممثلة التي حصلت على الإنجاز الحقيقي في حياتها المهنية بفضل الشخصية Elçin ، التي ضحت بحياتها في مسلسل Dirty Seven ، شاركت سابقًا في مشاريع ناجحة مثل Extended Family و Yeşil Deniz و Uncle Aykut و Ertuğrul 1890 ، إذا كنت تدعو الحب.

مسلسلات ميليس باباداغ

2009 مسلسل تكسرات الروح – أمينه
2009 السعادة العائلية – ديدار
2010 الأسرة الممتدة – Şevval
2011 لا تنساني – سيفادا
2011-2014 Dirty Seven – Elçin
2014 ميهراب يريندي – بيلين
2014-2015 البحر الأخضر – الزمرد
2021 بربروس – زينب

حساب ميليس باباداغ الرسمي على Instagram

ميليس باباداغ التي تؤدي دور زينب في بربروس هي أيضًا نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي. الممثلة الجميلة ، الذي تنشر بشكل متكرر على حسابها الرسمي على Instagram ، لديها 157 مشاركة و 188 ألف متابع.

حساب ميليس باباداغ

هل ميليس باباداغ متزوجة أم لديها حبيب؟

كما تتساءل عما إذا كان هناك شخص ما في حياة الممثلة الجميلة ميليس باباداغ. دخلت الممثلة ميليس باباداغ الحياه الزوجية مع يغيت أوزير في عام 2015. ومع ذلك ، لم يتفق الزوجان وانفصلا في عام 2019. حاليًا ، ليس للممثلة ميليس باباداغ اي شخص في حياتها.

في هذا الموضوع قدمنا ​​شخصية زينب في مسلسل بربروس والتي تجسد الدور الممثلة ميليس باباداغ .

لمزيد من المعلومات عن ميليس باباداغ انقر هنا.

.

مواضيع مشابهة

أبطال مسلسل بربروس من هم؟ ومعلومات كاملة عنهم

ميليس باباداغ Melis Babadag حياتها منذ الطفولة إلى الآن