مسلسل عزيز الإعلان عن الشريك الثاني لمراد يلدريم "إفنان"

مسلسل عزيز الإعلان عن الشريك الثاني لمراد يلدريم “إفنان”

مسلسل عزيز الإعلان عن الشريك الثاني لمراد يلدريم “إفنان” ولمحة بسيطة عن الأبطال الرئيسيين للمسلسل نقدمها لكم في هذا المقال.

بات واضحًا أخيرًا الشريك الثاني لمراد يلدريم ، نجم مسلسل عزيز ، بعد إنضمام داملا سونمز لتكون بطلة عزيز الأولى . ستلعب سيماي بارلاس Simay Barlas دور (إفنان Efnan) ، وهو الذي كان موضوع الفضول.

مسلسل عزيز

مسلسل عزيز ، الذي ستصوره شركة “أو ثري ميديا  O3 Medya” لقناة Show TV ، سيعرض في سبتمبر.
علم أن داملا سونماز Damla Sönmez ستؤدي شخصية ديلروبا Dilruba ، أحد شركاء مراد يلدريم Murat Yıldırım ، في المسلسل الذي أخرجته زينب جوناي تان Zeynep Günay Tan.

وفقًا لآخر الأخبار ، ستلعب الممثلة الجميلة سيماي بارلاس. دور “إفنان” الشخصية النسائية الثانية في المسلسل .

سيقوم Recai Karagöz بإخراج المسلسل الذي كتبته إيدا تزجان Eda Tezcan.

أبطال مسلسل عزيز

من هو مراد يلدريم الذي سيؤدي دور عزيز؟

هو ممثل سينماء وتلفزيون تركي ولد في مدينة قونية في 13 أبريل 1979. تخرج من جامعة يلدز التقنية بإسطنبول ، كلية الهندسة الميكانيكية وهو من أب تركي وأم من أصول عربية. اشتهر كثيرًا بدوره في مسلسل عاصي و كذلك حقق شهرة كبيرة من مسلسل رامو بتجسيده شخصية “رامو”.

من هي داملا سونماز التي ستؤدي دور ديلروبا؟

هي ممثلة سنمائية وتلفزيونية تركية من مواليد مدينة إسطنبول في 3 مايو 1987 ، مثلت دور البطولة في مسلسل الحفرة بشخصية “ايفسون” وكذلك بطولة حكاية حب، كما مثلت في مسلسل حب وكبرياء ودور البطولة في مسلسل حرب الورود بالإضافة إلى مسلسلات وأفلام أخرى.

من هي سيماي بارلاس الذي ستؤدي دور إفنان؟

سيماي بارلاس Simay Barlas ممثلة سينمائية وتلفزيونية تركية. أتمت دراستها الجامعية في جامعة إسطنبول بيلجي قسم الدراسات التلفزيونية والسينمائية. ظهرت لأول مرة على الشاشات في عام 2014 مع دور في المسلسل عشق ودموع Paramparça. ثم واصلت حياتها المهنية في التلفزيون بأدوار متكررة في الأسطورة وحياة بازن تاتليدير

كانت هذه آخر الأخبار عن مسلسل عزيز الإعلان عن الشريك الثاني لمراد يلدريم “إفنان” ولمحة الأبطال الرئسيين للمسلسل.

مواضيع مشابهة

مسلسل عزيز Aziz من بطولة الممثل مراد يلدريم

مسلسل أراضي غير محكومة Kanunsuz Topraklar تفاصيل كاملة