كايهان بينتش Kayhan Pinç

كايهان بينتش Kayhan Pinç

كايهان بينتش Kayhan Pinç هو ممثل تركي من مواليد 20 أغسطس 1987 في الفاتح باسطنبول ، شارك سابقا في فريق عمل مسلسل الحفرة بدور رجل فارتولو، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسلات تلفزيونية كإيزل و نبضات قلب و نهضة السلاجقة العظمى ومسلسل علي رضا ومسلسل منزلي ، وإنتج مشروع تلفزيوني للأطفال المصابين بالسرطان يحمل مسؤولية اجتماعية مهم جدًا.

تبرع بشعره للأطفال المصابين بالسرطان الذين يخضعون للعلاج الكيميائي. قال كيهان بينتش ، معربًا عن رغبته في رفع مستوى الوعي ، “لقد رأيت هذه الحملة على الإنترنت بالصدفة. اضطررت لقص شعري من أجل مشروع المسلسل وقلت في تلك اللحظة ؛ أتمنى أن يكون شعري سببًا جيدًا بدلاً من أن يضيع. أنا متواجد دائما لدعم إخواننا وأخواتنا الذين يتلقون العلاج “.

في طاقم بربروس barbaros

كايهان بينتش ، الذي أثبت نجاحه بالإنتاجات الطموحة التي شارك فيها ، ومع الانتهى من تصوير مسلسل منزلي الذي شارك فيه الممثل ، من ناحية أخرى ، انضم إلى فريق TRT في مسلسل بربروس التاريخي. وقال الممثل في تصريحه الأخير إنه سيظهر أمام الجمهور بشخصية مفاجأة في بربروس.

من هو كايهان بينتش Kayhan Pinç؟

ولد كايهان بينتش في 20 أغسطس 1987 في الفاتح باسطنبول. تم إلقاؤه في صناعة المسلسلات في المدرسة الثانوية وشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية. لعب في مسلسل إيزل دورًا بشخصية “Baybure” ثم في مسلسل نضهة السلاجقة العظمى The Cliff، Awakening Great Seljuk TV . و كذلك لعب دورًا في سلسلة القبضاي Karadayı ، بطولة كينان إميرزال أوغلو وبيرجوزال كوريل . عمل في مسلسل الحفرة لمدة 3 مواسم. في الوقت نفسه ، يلعب دورًا رائدًا في المسلسل الإلكتروني “أطفال اسطنبول الرومان” ، والذي إنتجه بين عام 2021.

مسلسلات كايهان بينتش Kayhan Pinç

المسلسلات التي شارك فيها الممثل كايهان بينتش هي كالتالي :

شارك بين عام 2021 و2022 في مسلسل بربروس التاريخي الذي يعرض على قناة TRT 1 .

المصادر : imdb