شاتاي أولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية وجميع مسلسلات شاتاي اولسوي

شاتاي أولسوي الأفلام والعروض وجميع المسلسلات نقدمها في هذا الموضوع وهي كالتالي:

حياة من ورق

فيلم حياة من ورق
سنة الإنتاج: 2021 منتج
الشركة: OGM Pictures
الناشر: Netflix

محمد ، الذي يكسب رزقه من خلال جمع الأوراق والذي تزداد صحته سوءًا ، يجد طفلًا مهجورًا. الذي يدخل حياته فجأة ، وسرعا مايجد نفسه في مواجهة طفولتة المؤلمة.ويسلط الضوء على حياة المشردين، في حي صغير.

فيلم شاتاي اولسوي الجديد

فيلم شاتاي اولسوي الجديد هو فيلم حياة من ورق وهو يعتبر اخر فيلم لشاتاي اولسوي حتى منتصف عام 2021

حياة من ورق

مسلسل يشيلتشام Yesilcam

سنة الإنشاء: 2021
إنتاج الشركة: BluTV
يشيلتشام ، من بطولة Çağatay Ulusoy ، مسلسل ” Yeşilçam” ذات الميزانية المرتفعة أعدته شركة Es Film لصالح BluTV. من إخراج المخرج الشهير Çağan Irmak وتأليف Levent Cantek و Volkan Sümbül ، يسلط المسلسل الضوء على فترة رئيسية في تاريخ السينما التركقة من خلال تصوير ما وراء كواليس سينما “Yeşilçam”. سيتم سرد القصة من خلال شخصية سميح أتيش ، وهي الشخصية التي يجسدها شاتاي. المسلسل سيكون قطعة من الزمن ، ويعيد المشاهدين إلى الستينيات – أي إلى العصر الذهبي لـ Yeşilçam.

الحامي The Protector

الحامي”المحافظ”
سنة الإنشاء: 2018
المنتج: Netflix / O3
الشخصية: هاكان

المسلسل ، الذي يلعب فيه شاتاي أولوسوي دور هاكان ، آخر حراس اسطنبول ، يحكي مغامرة هاكان ، الذي انقلب عالمه كله رأساً على عقب بعد أن علم أنه كان عليه حماية إسطنبول بمهمة سرية كلفت به في التاريخ. في بداية القصة ، لم يكن هاكان ، الذي يعيش في سن المراهقة العادية في مدينة يبلغ عدد سكانها 15 مليون نسمة ، حيث يلتقي الشرق والغرب ، بعيدًا عن أن يكون بطلاً. ولكن عندما يعلم أن مدينته تحت تهديد الزومبي الغامض من التاريخ ، فليس أمامه خيار سوى إيقافهم. في مواجهة مهمة ليس جاهزًا بعد ولا يريد قبولها ، هل سيتمكن هاكان من أداء واجبه في أن يكون الحارس الأخير في مصيره؟

مسلسلات شاتاي اولسوي 2019 ومسلسلات شاتاي اولسوي 2020

ان مسلسلات شاتاي اولسوي خلال عام 2018 وحتى عام 2020 كان مسلسل المحافظ أو مايعرف بأسم مسلسل الحامي وهو المسلسل الذي تحدثنا عنه في الفقرة أعلى.

في الداخل İçerde

مسلسل في الداخل
سنة الإنشاء: 2016
المنتج: Ay Yapım
الشخصية: صرب يلماز

في الداخل مسلسل تلفزيوني تركي مقتبس من Mole أمريكي الصنع ، و من إنتاج Kerem Çatay ، و إخراج Uluç Bayraktar ، و بطولة Çağatay Ulusoy و Aras Bulut İynemli.

زهرة الغاب Delibal

زهرة الغاب
سنة الإنشاء: 2015
المنتج: Ay Yapım
الشخصية: باريش

فيلم Delibal هو فيلم تركي عام 2015 من إخراج علي بلجين. يتشارك كل من شاتاي اولسوي Çağatay Ulusoy وليلى ليديا توغتلو Leyla Lydia Tuğutlu الأدوار الرئيسية في الفيلم الذي إنتجت Ay Yapım. بينما خسر شاتاي أولوسوي 7.5 كيلوغرامات للفيلم ، فقد أخذ دروسًا خاصة أيضًا لتناسب الشخصية. تم إصدار الفيلم في 25 ديسمبر 2015. تم عرض الفيلم في ألمانيا في 30 ديسمبر وفي أذربيجان في 7 يناير.

فيلم زهرة الغاب

مد وجزر Medcezir

مد وجزر
سنة الإنشاء: 2013-2015
المنتج: Ay Yapım
الشخصية: يمان كوبر

مسلسل تلفزيوني من تطوير Medcezir و إيس يورينتش Ece Yörenç و وملك جينتش Melek Gençoğlu. أنشأه جوش شوارتز ، الإنتاج الأمريكي The O.C. على أساس الدليل. شاتاي أولوسوي ، الذي يلعب دور شخصية يمان كوبر ، الذي نشأ في إحدى ضواحي اسطنبول ، وسيريناي ساريكايا ، التي تلعب دور ميرا بيليس كوبر ، ابنة عائلة ثرية ، وتولت دور البطولة في المسلسل.

مسلسل المد تدور أحداثه حول قصة اجتماعية درامية حول المراهق يمان كوبر الذي يعيش مع والدته وشقيقه في منطقة توزلو ديري بمدينة اسطنبول، وكذلك تدور احداث المسلسل حول قصة حب رومانسية رائعة تجمع بين بطلين المسلسل ميرا بيليس ويمان كوبر كل واحد منهما من طبقة مختلفة كثيرا عن الآخر.وتناقش طبقات المجتمع الثري والفقير .

مشوار أمير Emir’in Yolu

مسلسل مشوار أمير
سنة الإنشاء: 2012
المنتج: Medyapım
الشخصية: أمير صراف أوغلو

مشوار الأمير هو استمرار للمسلسل التلفزيوني I Named Feriha ، مع الممثلين الرئيسيين Vahide Gördüm و Hazal Kaya ، مع رحيل العديد من الممثلين. شارك بعض الممثلين الجدد إلى جانب شاتاي أولوسوي ومتين شيكمز ويوسف أكغون. في وقت لاحق ، غادر متين شكميز فريق الممثلين في المسلسل.والمسلسل توقف عند الحلقة 13 بسبب ضعف المشاهدة

نسور الأناضول Anadolu Kartalları

مسلسل نسور الأناضول
سنة الإنشاء: 2011
المنتج: فدا فيلم
الشخصية: أحمد أونور

نسور الأناضول هو فيلم تركي 2011 من إخراج عمر فارغي وإنتاج مراد أكديليك ، تصوير فدا فيلم. لعب كل من Çağatay Ulusoy و Engin Altan Düzyatan و Özge Özpirinçci الأدوار الرئيسية في الفيلم.

في صيف عام 2011 ، لعب شاتاي دور الطيار المقاتل أحمد أونور في “Anadolu Kartalları”. تم تصميم الفيلم على غرار Top Gun ، وهو يحتفي بالقوات الجوية التركية من خلال قصص مجموعة من الطلاب العسكريين الذين يدعمون بعضهم البعض من خلال التدريب الشاق المطلوب ليصبحوا طيارين مقاتلين ناجحين. كان فيلم “Anadolu Kartalları” أول ظهور لشاتاي على الشاشة الكبيرة

اسميتها فريحة Adını Feriha Koydum

اسميتها فريحة
سنة الإنشاء: 2011-2012
المنتج: Medyapım
الشخصية: أمير سارراف أوغلو

I Named You Feriha هو مسلسل درامي حب 2011 من Show TV ، بطولة شاتاي أولوسوي ، هازال كايا ، وحيد بيرسين ومتين شيكميز.

و نفس ليلة الفوز بعرض الأزياء ، عُرض على شاتاي الدور الرئيسي لشخصية أمير سارراف أوغلو في المسلسل التلفزيوني الجديد اسميتها فريحه “Adını Feriha Koydum” إلى جانب الممثلة الشهيرة هازال كايا Hazal Kaya.

مسلسل اسميتها فريحة

المصادر

cagatayulusoy.com.tr

كانت هذه قائمة خاصة بـ شاتاي أولسوي الأفلام والعروض التلفزيونية وجميع مسلسلات شاتاي اولسوي