رياض الصالحين ” كتاب الأحاديث الشهير الآن للأندرويد”

كتاب رياض الصالحين من كلام سيد المرسلين:

مؤلفه الإمام يحيى بن شرف النووي الدمشق ويجمع في هذا الكتاب الأحاديث الصحيحة المروية عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في جميع شؤون العقيدة والحياة ويعرضها مرتبة في أبواب وفصول، لتكون موضوعات يسهل على القارئ العودة إليها والاستفادة منها.

البرنامج الذي أنتجته شركة “نورين “ علي أنظمة الأندرويد بشكل مجاني، هو عرض منظم لكتاب رياض الصالحين باللغتين العربية و الإنجليزية يمكنك من الإبحار بين أبواب و فصول الكتاب مع محرك بحث قوي يمكنك من البحث في جميع الأحاديث الصحيحة بالعربية و الإنجليزية.

و يهدف البرنامج لنشر السنة النبوية المشرفة فيمنحك إمكانية إرسال الأحاديث ونشرها عن طريق فيسبوك أو تويتر أو البريد الإلكتروني أو رسالة نصية.

تطبيق رياض الصالحين

ما هو كتاب رياض الصالحين

يعتبر كتاب رياض الصالحين من كلام سيد المرسلين مؤلفه الإمام يحيى بن شرف النووي الدمشقي، ويجمع في هذا الكتاب الأحاديث الصحيحة المروية عن الرسولمحمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم في جميع شؤون العقيدة والحياة، ويعرضها مرتبة في أبواب وفصول، لتكون موضوعات يسهل على القارئ العودة إليها والاستفادة منها. يضم الكتاب 1903 أحاديث مروية بسند مختصر يبدأ بالصحابي غالباً، وبالتابعي نادراً، مقسمة على 372 فصلاً.

يقوم بنقل أقوال الرسول محمد صل الله عليه وسلم وفعله كما يرويه الصحابة، وفي حالات قليلة ينقل بعض أقوال الصحابة وأفعالهم متأسين بالرسول محمد أو مجتهدين بهديه.

ويوزع الأحاديث في خمسة عشر (كتابًا) ويضم الكتاب عدة أبواب يختلف عددها باختلاف موضوعها، والأبواب مرقمة بالعدد المتسلسل من أول الكتاب إلى نهايته، يبلغ مجموعها ثلاثمائة وثلاثة وسبعون باباً.

تنزيل رياض الصالحين

ومن أهم مميزات التطبيق رياض الصالحين

  • عرض الكتاب عرضًا مقسمًا لأبواب و فصول لتسهيل وصولك للأحاديث الصحيحة في جميع شؤون حياتك
  • يوفر البرنامج محرك بحث قوي للكتاب بالعربية و الإنجليزية، و يمكنك البحث بكلمة عربية لا تعرف ترجمتها الإنجليزية في الأحاديث الانجليزية والعكس صحيح
  • لتسهيل نشر سنة رسولنا الكريم يمنحك البرنامج أربع طرق لنشر الأحاديث بلمسة واحدة: فيسبوك و تويتر و البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة
  • يمكنك إضافة أي عدد من الأحاديث المفضلة لديك لقراءتها في أي وقت
  • البرنامج بالكامل باللغتين العربية و الإنجليزية للمسلمين الغير ناطقين بالعربية ويمكنك التنقل بين اللغتين بلمسة واحدة
  • صورة كتاب السلام في التطبيق صورة التطبيق رياض الصالحين يوفر البرنامج محرك بحث قوي للكتاب بالعربية و الإنجليزية تطبيق باللغة الانجليزي كتاب الفضائلباب فضل الوضوءتحميل التطبيق للإندرويد [social title=”رياض الصالحين” subtitle=”للأندرويد مجانا” link=”http://goo.gl/RDIW42″ icon=”fa-windows”]