أخبار محلية

ما حدث اليوم بمحافظة تعز


قالت مصادر محلية في محافظة تعز ل”حلول العالم” ان اشتباكات مستمرة بصورة عنيفة بين مليشيا الحوثي وقوات صالح من جهة و الجيش الوطني و المقاومة الشعبية من جهة اخرى ..

ياتي ذالك عقب قيام وحدات من قوات الجيش الوطني و المقاومة الشعبية بقيادة العميد” احمد التركي” في مديرية الوازعية قبل ساعات بهجوم واسع النطاق على مواقع المليشيا الانقلابية في المنطقة .
بالتزامن مع قصف المليشيا الحوثية للاحياء السكنية بمدينة تعز ..
و ذكرت المصادر ان صاروخ كاتيوشا سقط بمنطقة بير باشا خلف ورشة العديني تحديدا على منزل سكني تدمر الدور الثالث بالكامل.

وفي سياق متصل شنت مقاتلات التحالف العربي عدة ضربات جوية على مواقع تتمركز فيها مليشيا الحوثي و قوات صالح بمحافظة تعز .. و احدى الضربات استهدفت عمارة كانت تتمركز فيها قناصة بمنطقة الجحملية شرق المدينة ..

في الوقت الذي أخطأت فية طائرات التحالف بقصف موقع تابع للمقاومة الشعبية عن طريق الخطأ سقط في الضربة شهيد وعدد من الجرحى.

في حين اقدمت مليشيا الحوثي على تفجير منزل المواطن/سميرعبده محمد غالب في منطقة صاله بحارة القحفه.
وكانت مليشيا الحوثي قد فجرت يوم أمس منزلين للمواطنين “إبراهيم الاهدل” و”محمد مقبل” بمنطقة حسنات .

فيما تشن في الأثنا قوات الانقلاب أعنف قصف مدفعي و صاروخي يتعرض له جبل جرة ومبنى المجمع القضائي ..حيث سقطت اربع قذائف هوزر في لحظة واحدة و إنفجارات عنيفة هزت المنطقة.

ومن جانب اخر أقدمت المليشيات الانقلابية على إلقاء جثث عناصرها الذين لقوا مصرعهم في مواجهات بالمنطقة في وسط بئر مياه غير مكتملة بمنطقة القرعة بمزرعة الفلسطيني بحذران غرب المدينة . و ذلك قبل فرارها من المنطقة .

‏وكان القيادي في المقاومة الشعبية “عبده حمود الصغير” قد اكد مقتل 100عنصر من مليشيا الحوثي والمخلوع خلال ال24 ساعة الماضية

Previous post
إنريكي يلمح لوجود تلاعب في قرعة التشامبيوزليج
Next post
صدور قرار جمهوري بترقية محافظ محافظة ” مأرب”