أخبار محلية

عمران تسقط بمساعدة اللجنة الامنية والحوثي يرسم صنعاء ضمن الخارطة

لقد شهد عمران فجر اليوم  هجوم عنيف ويأتي هذا الجهوم بعد نقاش مطول تم الاتفاق على ان تتمركز الشرطة العسكرية في معسكر اللواء ٣١٠ فيما ينسحب الحوثيين من كافة المؤسسات والمنشآت الحكومية في المحافظة مقابل الخروج الآمن للواء وقيادته ، لكنهم لم يلتزموا بما تم الاتفاق عليه وقاموا بمهاجمة معسكر اللواء وارتكبوا اعمالا مروعة زادت من تأجيج التوتر والاقتتال وترويع المدنيين .

تم نهب جميع المحتوى من الاسلاحة الثقيلة والخفيفة من قبل الحوثي ويأتي ذالك بعد قتل افراد وضباط من أبناء المؤسسة العسكرية في عمران

برغم من هذا يحتفل مليشات الحوثي بالانتصار العظيم  و السيطرة على مؤسسات حكومة في عمران ومن جهة اخرى اللجنة الأمنية تقدم البيانات للحوثي في ما يقدمو وتتجاهل حقيقة ما ارتكبة الحوثي من تطورات في عمران

وذكر الشلفي في صفحته في الفيسبوك :اتفق رئيس هيئة الأركان بحضور بعض أعضاء لجنة الوساطة مع اللواء القشيبي على الخروج من اللواء 310 ومغادرة عمران الى صنعاء.

وتابع بالقول : ونقل رئيس هيئة الأركان الاتفاق الى الحوثيين ووافقوا عليه ولكنهم قاموا اعتقلوه وقاموه بتصفيته حيا مع جنوده أثناء مغادرته.

الوسوم
اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق