فنون

أفضل المطاعم في الشرق الأوسط

تعرف على أفضل المطاعم في الشرق الأوسط

تضم منطقة الشرق الأوسط 16 دولة يتحدث سكانها اللغة العربية على أفضل المطاعم .

تعرف هذه المنطقة بضم أكثر الأطباق اللذيذة التي حافظت على وصفاتها وتعود إلى إلى أقدم الثقافات والحضارات، وتتألف أطباقها من الأطباق الصغيرة التي تقدم على وجبات الإفطار والعشاء وكأطباق جانبية على وجبة الغداء مثل الخبز والجبن و مختلف السلطات والصلصة، والتبولة والحمص والممتبل، والمخللات، إضافة إلى الأطباق الرئيسية التي تضم الأرز واللحوم المشوية والمقلية والمسلوقة وغيرها.

مطعم سفرة  – الأردن

يكرس مطعم سفرة فريقه ليعكس  طابعه الأردني الأصيل عبر تقديم أشهى الأطباق العربية، ويستضيف الزوّار في البيت القديم ويحضر لهم وصفات أردنية تعود بالزمن لأكثر من ألف سنة على أساس ثقافة والتراث بصورة تعكس الضيافة الأردنية الشهيرة ليخلق أجواء دافئة في كل مرة يتم فيها تقديم طبق. سفرة – أهلاً وسهلاً وصحتين…

مطعم سفرة – الأردن
مطعم سفرة – الأردن

مطعم سي-فو – دبي
مطعم سي-فو – دبي

مطعم سي-فو – دبي

أحد أرقى خيارات مطاعم في دبي Sea Fu ، يقع في فندق الـ”فور سيزونز” في منتجع دبي – شاطئ جميرا. يقدم مطعم سي-فو أكثر المأكولات الطازجة وأطيبها في موقعه الاستراتيجي على التراس الخارجي الذي يطل على البحر، لينعم الزوّار بنسيم الهواء الرائع وأجواء رومنسية ساحرة وهادئة.

يستطيع الزوّار الاستمتاع بغروب الشمس حول بيوت النار والتلذذ بالأطعمة والمشروبات التي يتم تقديمها بأعلى مستويات الجودة.

مطعم ست الحسن بيروت
مطعم ست الحسن بيروت

مطعم ست الحسن بيروت

يقع مطعم ست الحسن في بيروت، ويعد واحد من أكثر المطاعم اللبنانية أصالة، عدى عن أنه يقدم أشهى المأكولات اللبنانية  المشكلة والتي تتضمن المزات الشرقية، واللحوم والأسماك الطازجة، بالإضافة إلى العديد من الخيارات من الحلويات. يسافر ست الحسن بزوّاره في الزمن ليحضر وصفات من الحضارة اللبنانية العريقة ويشعر زوّاره وكأنهم في منازلهم لما يتميّز به من أجواء هادئة تفيض بالضيافة والحب.

مطعم كوي – أبو ظبي

يقع في أبو ظبي، ليقدم كوي مجموعة من الأطباق المبتكرة المستوحاة من الأطباق اليابانية التقليدية والكوكتيلات، التي تقدم للزوّار في أجواء تحيطك بالأناقة والصفاء الذي تتميّز بها اليابان.

يشتعر كوي بتقديمه لكرسبي رايس مع سمك التونة حار، والهاماتشي فيوجن، ورز الييلوتيل الحار المقدد، بالإضافة إلى العديد من اللوحات الفنية الأخرى التي تضفي أجواء من السحر وتغمر الزوّار بتجربة استثنائية ليس لها مثيل.

مطعم ذا ميت-كو – البحرين

بديكوره وتصميمه الأنيق والعصري وتجهيزات الإنارة الخاصة التي أعدت خصيصاً لتزيد من دفئ وجمال المطعم، إضافة إلى الأرضية الخشبية الملمعة والفسيفساء المتلألئة التي تزين الجدران، ومقاعد وطاولات صنعت من خشب التيك الداكن، بالإضافة إلى طراز الكابانا البحري الخارجية والتي تم تغطيتها بطبقة من الغطاء الجلدي، يقدم ميت كو أجود أنواع وشرائح اللحوم الطازجة التي يتم إعدادها خصيصاً بشكل فردي لكل زائر لتتناسب مع أذواقهم.

مطاعم الدانة – قطر

باعتباره المطعم المطل على المحيط الوحيد في الدوحة، الدانة هو ليس فقط مطعم فحسب، بل هو موقع للترفيه لما يوفر للزوّار من عروض الطبخ الحية والمثيرة للأنظار بينما يستمتع الزوّار باحستاء المشروبات، والتمتع بمظهر الشاطئ في الهواء الطلق مع مناظر تمايل النخيل على خليج الدوحة.

الوسوم
اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق