اخبار باكستاناخبار دولية

باكستان تدين الهجوم على فندق في كابول

أدانت باكستان أمس الخميس بشدة الهجوم الذي وقع على فندق في كابول والذي أودى بحياة 14 شخصا من بينهم اثنان من المواطنين الباكستانيين. وقد أعلنت حركة طالبان عن مسؤوليتها عن هذا الهجوم الذي وقع في وقت متأخر من أمس عندما تجمع أشخاص من بينهم أجانب لحضور عرض ثقافي. وقالت وزارة الخارجية “أن باكستان تدين بشدة الهجوم الإرهابي في فندق بارك بالاس في كابول الليلة الماضية الذي أودى بحياة عدد من المدنيين من بينهم اثنان من المواطنين الباكستانيين الذين يعملون في أفغانستان.

” وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية “اننا نعرب عن تعاطفنا العميق ونقدم تعازينا إلى أسر المتوفين.” وقال في بيان “إن مثل هذه الهجمات المتعمدة على مدنيين أبرياء ندينها بشدة ولا يمكن التسامح فيها وإن الإرهاب هو عدونا المشترك.

وأضاف المتحدث أن اتخاذ إجراءات شاملة ومنسقة تعد ملحة لاقتلاع هذا الخطر من المنطقة وأضاف أن باكستان تؤكد مجددا إدانتها للإرهاب في كافة إشكاله ومظاهره.

وقد أعلنت بعثة الأمم المتحدة في كابول أن الهجوم على فندق بارك بالاس في كابول أودى بحياة 14 مدنيا وأصاب العديد من الأشخاص الآخرين.

الوسوم
اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق