أخبار محلية

الحوثيون يقصفون بالدبابات أحياء سكنية في مدينة الضالع

واصلت قوات ميليشيات الحوثي وكتائب الألوية الموالية له بالضالع قصف قرى وبلدات الضالع بقذائف الدبابات والأسلحة المتوسطة في منطقة الجليلة ومدينة الضالع والقرى المحاذية لها منذ ساعات الصباح وحتى هذه اللحظات, وقد اصيب شخصين أحدهم ويدعى سيف مهدي اصابة بالرأس وحالته خطيرة.

وبحسب موقع «الرأي برس» الإخباري، قال سكان محليون في منطقة الجليلة ان حوالي تسع دبابات لميليشيات الحوثي والرئيس السابق “صالح” تتمركز تحت جبل السوداء وتقوم بقصف منازل المواطنين في الجليلة والوبح عصر اليوم وقد شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المنازل.

وأفادت مصادر مؤكدة عن قدوم تعزيزات عسكرية وكتائب تابعة لالوية عسكرية مواليه لميليشيات الحوثي والرئيس السابق إلى الضالع من محافظتي إب وذمار وقد وصلت احد الكتائب وتمركزت بمحيط جبل السوداء فيما بقية الكتائب لا تزال في طريقها الى الضالع لتعزيز قواتهم التي تقاتل ابناء الضالع بعد تلقيهم ضربات موجعة من قبل جبهات المقاومة الشعبية الجنوبية.

من جهتها اكدت المقاومة الشعبية الجنوبية بالضالع مواصلتها صد العدوان الحوثي وقوات “صالح” ومواجهة كافة التعزيزات العسكرية التي وصلت الضالع وعدم القبول بالحلول الترقيعية او المساومة بدماء الشهداء والجرحى الذين سقطوا دفاعا عن الضالع والجنوب, ومنع تقدم الغزاة صوب العاصمة عدن, والعمل على اخراجهم من ارض الجنوب وتطهير كل شبر تم السيطرة عليه.

وأشارت المقاومة الشعبية الجنوبية ان جميع الجبهات في الضالع صامدة ولن تتراجع مهما كانت التضحيات وطالبت المقاومة دول الجوار الاستمرار بمساعدتهم وقصف مواقع العدو وتعزيزاته الواصلة الى الضالع وتزويد جبهات المقاومة بالسلاح والعتاد الكافي لمواجهة عدوان الحوثي.

اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق