اخبار عربية

مقتل اثنين من الشرطة السعودية في هجوم مسلح من سيارة مجهولة الهوية شرق الرياض

اعلنت الشرطة السعودية الاربعاء مقتل شرطيين بالرصاص عندما تعرضت دوريتهما لاطلاق نار في العاصمة الرياض ليل الثلاثاء الاربعاء، بدون ان تربط ذلك بالغارات الجوية التي تشنها المملكة في اليمن.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض في بيان بثته وكالة الانباء السعودية انه “عند الساعة 1,30 بعد منتصف ليلة الأربعاء (20,30 تغ) وأثناء قيام إحدى دوريات الأمن بمهامها شرق مدينة الرياض تعرضت لإطلاق نار من سيارة مجهولة الهوية”.
واضاف ان اطلاق النار “نتج عنه استشهاد الجندي أول ثامر عمران المطيري والجندي أول عبد المحسن خلف المطيري”.
واكد ان “الجهات المختصة بشرطة الرياض باشرت في إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها. ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية”.
وكان شرطيان سعوديان اصيبا بإطلاق نار من سيارة مجهولة في 29 آذار/مارس في الرياض.
وجاء اطلاق النار هذا غداة اصدار وزير الداخلية السعودي الامير محمد بن نايف بن عبد العزيز امرا “بتعزيز كافة الإجراءات الأمنية على حدود المملكة وفي جميع المرافق العامة والمنشآت النفطية والصناعية”.
واتخذ وزير الداخلية هذا الاجراء بعيد ساعات على انطلاق “عاصفة الحزم”، العملية العسكرية الواسعة النطاق التي بدأها تحالف عربي-اسلامي تقوده السعودية منتصف ليل الاربعاء الخميس ضد المتمردين الحوثيين في اليمن.

اظهر المزيد

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق