SiteLock
الشرعية إرادة اليمنيين وضرورة الأشقاء في الخليج | حلول العالم الشرعية إرادة اليمنيين وضرورة الأشقاء في الخليج - حلول العالم



الشرعية إرادة اليمنيين وضرورة الأشقاء في الخليج

الشرعية إرادة اليمنيين وضرورة الأشقاء في الخليج

بقلم : مانع سليمان

الشرعية ليست حكومة تتوافق عليها قوى متقاطعة المصالح في البلد ، وتتجاذب أعضاءها تنازلات غير آبهة بالتضحيات النازغة في الداخل ، الشرعية إرادة شعب ، تتجذر في كل يوم يضحي أنبل أبناء الوطن فيه بأرواحهم لاستعادة مؤسسات دولة وطنهم المسلوبة بأيدي مليشيات لا تراعي في مواطنيه كرامة ولا حياة .
فاليمنيون منذ الأيام الأولى للإنقلاب وهم يخوضونها حرباً ضروساً مع مليشياته ، التي تم إقرار تشكيلاتها في أروقة قم إيران ، لتقوم باختطاف الحكم في اليمن وانتزاع الاستقرار في الخليج ، وعليه فقد تمت منتجة إشاعات الإقناع بكون انقلابها واقعاً مفروضاً على اليمنيين في استديوهات المنار ببيروت لبنان ، إلا أن اليمنيين تجاوزوا الرقص على عزف الإشاعة والتهويل واتجهوا للتصدي له بكلما أوتوا من قوة ولن يوقفهم عن مواجهته والتصدي لصلفه وطغيانه وإجرامه أي ظرف أو حال .
أشقاؤنا في الخليج قاموا بدور الشقيق اللازم عليه نصرة من يمارس الإنقلابيون في حقه الظلم والجور ، وقد بذلوا جهدا وقدموا مدا هم مشكورون على كل جزئياته ، ولهم منا كيمنيين كامل الوفاء ، وتمام رد الجميل عند اللزوم ، وما تحيكه إيران من المكائد على اليمن ليس إلا جزء من حلقات إحاكة مكثفة من المكائد والمصائد من قبل إيران لأشقائنا في الخليج كذلك ، وسنواجه كل ذلك سوياً دونما تململ أو ملل .
سنبقى مع أشقاءنا بدول الخليج في صف موحد لمواجهة أطماع الفرس إلى اللحظات التي تقول لنا فيها الدراسات السياسية والعسكرية : اليوم نغزوهم ولا يغزونا !! وحينها سيكون لنا بمعية أشقائنا في الخليج قادسية أخرى ، نصرع فيها رستم الحاضر وشاه شاه المحتضر .
عدونا الوحيد هو الإنقلاب ، وليس لنا عدو غيره ، والذين يحاولون النيل من انتصارات اليمنيين في كل الجبهات مرجفون لا يجب السماع لمايقولون ، ومحاولة جرجرت أي انتصار على الإنقلاب في أي جبهة من جبهات المواجهة معه إلى مربعات التخصيص الذي تنبعث منه أنتان الشتات نفاق يجب على الجميع التصدي لها ، وكلها تنبعث من مطابخ عفاش الذي أدمن اللعب في الصراع على أوتار الإشاعة المهيجة لنهم الفرقة والشتات في أوساط خصومه .
نعيش المعركة مع بثقة تامة أنا بها إلى النصر سائرون ، ويعيشها معنا بكل تفاصيلها أشقاؤنا في الخليج ، ولن يوقف زحفنا تحت قيادة الشرعية ظرف أو حال ، كما أنه لن يوقف أشقاؤنا في الخليج عن الدعم للشرعية إشاعة أو هرطقات إرجاف لا تمثل إلا ذواتها البعيدة عن متطلبات الصراع ، وكلنا ثقة أنا سنعزف أوتار النصر نحن وأشقاؤنا بالخليج على أطلال الإمامة في قادم قريب وقريب جداً . 

admin

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..


لا تعليقات

اكتب تعليق
لا يوجد تعليقات حتى الان يمكنك ان تكون اول من يضع تعليق لهذه التدوينة !

ضع تعليق

لن يتم نشر او توزيع بريدك الالكتروني
الحقول المطلوبه معلمة*