SiteLock
صنعاء: تدريب المعلمين والمعلمات حول “الدعم النفسي في الأزمات “ | حلول العالم صنعاء: تدريب المعلمين والمعلمات حول "الدعم النفسي في الأزمات " - حلول العالم



صنعاء: تدريب المعلمين والمعلمات حول “الدعم النفسي في الأزمات “

صنعاء: تدريب المعلمين والمعلمات حول “الدعم النفسي في الأزمات “

خاص- صنعاء:

بدأت المؤسسة اليمنية للمساءلة الإجتماعية والحكم الرشيدY-SAF برنامج تدريبي الأول لدورة تدريب المدربين TOT في إدارة التفوق الدراسي والدعم النفسي في الأزمات و الظروف الصعبة, يستمر اربعة أيام.

ويستهدف البرنامج معلمي ومعلمات المدارس الحكومية والأهلية ليكونوا مدربين مقيمين بمدارسهم لتدريب الطلاب والطالبات واكسابهم مهارات التفوق الدراسي والتعزيز النفسي.

ويأتي هذا التدريب النوعي المكثف ضمن الانشطة الرئيسية للبرنامج الوطني إدارة التفوق الدراسي والدعم النفسي في الظروف والأزمات الصعبة.

ويهدف هذا التدريب الى بناء قدرات المعلمين والمعلمات إضافة الى تحقيق إستدامة البرنامج الوطني من خلال توطينه في المدارس لينفذ بشكل دوري, وجاء البرنامج برعاية الأستاذ/ زياد الرفيق وكيل أمانة العاصمة لقطاع التعليم والشباب , وبالشراكة مع منطقة شعوب التعليمية بأمانة العاصمة وبالتنسيق مع شبكة المساءلة الاجتماعية بالعالم العربي انسا.

الجدير بالذكر ان المؤسسة اليمنية للمساءلة الإجتماعية والحكم الرشيد منظمة مجتمع مدني غير ربحية وهي الأولى في اليمن من حيث مجال تخصصها , بدأت كمبادرة في منتصف 2012م ثم تحولت لكيان مؤسسي بمارس 2013م.


Related Articles

مقتل 16 مسلحا في مأرب وسط استمرار الاشتباكات بين الحوثيين وأنصار هادي

مع احتدام الاشتباكات بين الحوثيين وجماعة الرئيس السابق علي صالح من جهة والمؤيدين للرئيس عبد رب منصور هادي من جهة

اختراق صفحة الكاتب الشهير والمحلل اليميني الدكتور محمد جميح

تمكن مجموعه حوثية من الوصول الى الصفحة الشخصية للدكتور محمد جميح والسيطرة عليها حيث يقوم بنشر منشورات لدعم جماعة الحوثي .

ضبط إنتحارى يقود سيارة مفخخة بنصف طن متفجرات

حلول العالم – حضرموت تمكنت قوات المنطقة العسكرية الأولى بمحافظة حضرموت، جنوب شرقى اليمن، صباح اليوم الأثنين من إلقاء القبض

No comments

Write a comment
No Comments Yet! You can be first to comment this post!

Write a Comment

Your e-mail address will not be published.
Required fields are marked*