SiteLock
صنعاء: تدريب المعلمين والمعلمات حول “الدعم النفسي في الأزمات “ | حلول العالم صنعاء: تدريب المعلمين والمعلمات حول "الدعم النفسي في الأزمات " - حلول العالم



صنعاء: تدريب المعلمين والمعلمات حول “الدعم النفسي في الأزمات “

صنعاء: تدريب المعلمين والمعلمات حول “الدعم النفسي في الأزمات “

خاص- صنعاء:

بدأت المؤسسة اليمنية للمساءلة الإجتماعية والحكم الرشيدY-SAF برنامج تدريبي الأول لدورة تدريب المدربين TOT في إدارة التفوق الدراسي والدعم النفسي في الأزمات و الظروف الصعبة, يستمر اربعة أيام.

ويستهدف البرنامج معلمي ومعلمات المدارس الحكومية والأهلية ليكونوا مدربين مقيمين بمدارسهم لتدريب الطلاب والطالبات واكسابهم مهارات التفوق الدراسي والتعزيز النفسي.

ويأتي هذا التدريب النوعي المكثف ضمن الانشطة الرئيسية للبرنامج الوطني إدارة التفوق الدراسي والدعم النفسي في الظروف والأزمات الصعبة.

ويهدف هذا التدريب الى بناء قدرات المعلمين والمعلمات إضافة الى تحقيق إستدامة البرنامج الوطني من خلال توطينه في المدارس لينفذ بشكل دوري, وجاء البرنامج برعاية الأستاذ/ زياد الرفيق وكيل أمانة العاصمة لقطاع التعليم والشباب , وبالشراكة مع منطقة شعوب التعليمية بأمانة العاصمة وبالتنسيق مع شبكة المساءلة الاجتماعية بالعالم العربي انسا.

الجدير بالذكر ان المؤسسة اليمنية للمساءلة الإجتماعية والحكم الرشيد منظمة مجتمع مدني غير ربحية وهي الأولى في اليمن من حيث مجال تخصصها , بدأت كمبادرة في منتصف 2012م ثم تحولت لكيان مؤسسي بمارس 2013م.

admin

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..


مقالات مشابهة

لحلول العالم :جماعة الحوثي قامت بنهب ألواية الصواريخ.

كشف مصدر لحلول العالم أن جماعة الحوثي نهبت 20 عربة مزودة بصواريخ للدفاع الجوي ياتي ذلك بعد قيام عملية “عاصفة

اعضاء ومؤسسي برلمان الشباب اليمني يدينوا ويحذروا الخطوات الحوثية فيه بيان صادر عن البرلمان

لقد تفاجئنا بالخطوات التي قام بها عرفات شروح في برلمان الشباب اليمني حين شاهدنا صور الاجتماعات والبيانات التي أصدروها على

شمسان: خطاب «صالح» الأخير تضمن اعلانه قيادة المعركة وكشف عن ديكتاتور مفلس

فسر الكاتب والمحلل السياسي -استاذ الاجتماع السياسي بجامعه صنعاء الدكتور عبدالباقي شمسان الخطاب المتلفز للرئيس السابق علي عبدالله صالح بأنه

لا تعليقات

اكتب تعليق
لا يوجد تعليقات حتى الان يمكنك ان تكون اول من يضع تعليق لهذه التدوينة !

ضع تعليق

لن يتم نشر او توزيع بريدك الالكتروني
الحقول المطلوبه معلمة*