SiteLock
“أبجد” يختتم الدورة التدريبية الثانية لمسؤولي الاتصال في منظمات المجتمع المدني بذمار | حلول العالم "أبجد" يختتم الدورة التدريبية الثانية لمسؤولي الاتصال في منظمات المجتمع المدني بذمار - حلول العالم



“أبجد” يختتم الدورة التدريبية الثانية لمسؤولي الاتصال في منظمات المجتمع المدني بذمار

“أبجد” يختتم الدورة التدريبية الثانية لمسؤولي الاتصال في منظمات المجتمع المدني بذمار

 

ذمار | إياد الوسماني:

اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية الثانية لمسؤولي الاتصال والإعلام في منظمات المجتمع المدني والتي ينظمها مركز أبجد للدراسات والتنمية والتي أستمرت على مدرى أربعة أيام خلال الفترة من 25-28/12/2017م، تحت عنوان “”المهارات الأساسية في التحرير الصحفي والتعامل مع وسائل الإعلام”.

 

وتهدف الدورة التي استهدفت 20 متدرب ومتدربة من مختلف منظمات المجتمع المدني الى تحسين الأداء الاعلامي للمنظمات من خلال تعزيز قدرات مسئولي الاعلام فيها ورفدهم بالمهارات الأساسية حول فنون التحرير الصحفي واساليب التواصل والتعامل مع وسائل الإعلام المختلفة.

وأكد رئيس مركز أبجد للدراسات والتنمية – فؤاد النهاري: على ضرورة أقامه مثل هذه الدورات والتي تأتي ضمن برنامج التنمية الإعلامية والتي ينفذه مركز أبجد، بهدف تعزيز دور وقدرات منظمات المجتمع المدني في التفاعل الإعلامي.

 

وأشار الى الدورة تناولت عددا من المحاور التدريبية التي تسعى الى رفد وزيادة قدرات مسؤولي الاتصال في منظمات المجتمع بذمار على التغطية والنشر لأنشطتها وكيفية التعامل مع وسائل الإعلام.

 

 

admin

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..


مقالات مشابهة

بان كي مون: يجب ألا يسمح للأزمة الداخلية في اليمن بالتحول إلى صراع إقليمي طويل

قال الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون إن تنظيم داعش يعد أحد أكبر التهديدات التي تواجه العالم في الوقت

مجمع حكومي شرعب السلام أصبح معهد للخياطة والتطريز مدراء مكاتب ومدير عام المديرية إجازة مفتوحة ودوام مغلق الأحوال المدنية والسجل المدني خدماتها كثيرة وعيوبها أكثر .

تقرير :إدريس الطيار/ خاص تعاني مديرية شرعب السلام من إهمال متكرر لمشاريعها المتعثرة ومنها المجمع الحكومي الذي يقع في مركز

تقرير: لقاء وزير الدفاع السعودي بابن صالح

“العربية” تكشف لقاء وزير الدفاع السعودي بنجل صالح قبل عاصفة الحزم حصلت “العربية” على معلومات تفيد أن ابن الرئيس اليمني

لا تعليقات

اكتب تعليق
لا يوجد تعليقات حتى الان يمكنك ان تكون اول من يضع تعليق لهذه التدوينة !

فقط الاعضاء المسجلين من يستطيعون وضع تعليق