SiteLock
بلاغ صحفي صادر عن رابطة موظفي الدولة ( اليمن ) | حلول العالم بلاغ صحفي صادر عن رابطة موظفي الدولة ( اليمن ) - حلول العالم



بلاغ صحفي صادر عن رابطة موظفي الدولة ( اليمن )

بلاغ صحفي صادر عن رابطة موظفي الدولة ( اليمن )

تأتي الذكرى الـــ 54 لثورة الــ 26 من سبتمبر الخالدة وبلادنا تمر بظروف عصيبة ومنعطفات تاريخية خطيرة بعد ان سقطت مؤسسات الدولة بيد مجاميع مسلحة كهنوتية أتت من كهوف صعدة للاستيلاء على الحكم بقوة السلاح فيما سمي نكبة 21 سبتمبر وأرادت حكم اليمن بالحديد والنار وإعادته إلى ما قبل الــ 26 من سبتمبر 1962 حينما ثار شعبنا لإنهاء حكم الإمامة البغيض .
وبهذه المناسبة العظيمة ننتهز هذه الفرصة لنرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لشعبنا اليمني الصابر وإلى كل موظفي الدولة في قطاعاتها الحكومية والمختلطة واليد العاملة في كل أنحاء الوطن ونشيد بالنضالات الكبيرة والعظيمة التي جسدها الأحرار في ميادين العمل من خلال ممارستهم ارقى انواع النضال السلمي من أجل استعادة حقوقهم المنهوبة والتي صادرتها المليشيا الانقلابية .. ونؤكد على أهمية الاستمرار في ممارسة الضغط بكل أشكاله على قوى الانقلاب حتى يتم استعادة الحقوق المسلوبة وندعوا كافة الموظفين في القطاعات الحكومية والمختلطة إلى الاستمرار بنشاطاتهم الإحتجاجية والاضراب المتواصل ورفع الشارات الحمراء وإن دعت الحاجة البقاء في منازلهم والتمرد على قرارات قوى الانقلاب .
كما ندين بأشد العبارات الجريمة البشعة التي ارتكبت بحق مواطنون أبرياء في سوق الهنود بالحديدة والتي ذهب ضحيتها العشرات من الأبرياء بين قتيل وجريح وتهدم عدد من المنازل ونحمل الإنقلابيون ودول التحالف مسؤولية هذه الجريمة وندعوا إلى إجراء تحقيق شفاف وصريح وإظهار نتائج هذه التحقيقات للشعب ومحاسبة المتسببين بهذا الجرم .
عاش شعبنا اليمني العظيم حراً أبياً وعاشت ثورته المباركة شعلة تضيئ سماء الوطن
صادر عن :
رابطة موظفي الدولة ( اليمن )
القيادة العامة – صنعاء
26 سبتمبر 2016م

بلاغ صحفي  صادر عن رابطة موظفي الدولة

بلاغ صحفي صادر عن رابطة موظفي الدولة

admin

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..


مقالات مشابهة

مقتل القيادي البارز في جماعة “الحوثي” عبدالكريم الخيواني

قتل قيادي بارز في جماعة “الحوثي” عندما أطلق مسلحان مجهولان النار عليه بالعاصمة صنعاء. وذكر مصدر أمني مسؤول، في بيان

تعيين «توكل كرمان» وكيلة للخارجية اليمنية

ذكرت أن القائم بأعمال وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، قرر تكليف الناشطة السياسية اليمنية، توكل كرمان، الحائزة على جائزة «نوبل»

البرلمان يبحث اليوم المشاركة العسكرية بعاصفة الحزم

باكستان تسعى لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية والبرلمان يبحث اليوم المشاركة العسكرية بعاصفة الحزم قال مستشار رئيس الوزراء الباكستاني للشئون الخارجية

لا تعليقات

اكتب تعليق
لا يوجد تعليقات حتى الان يمكنك ان تكون اول من يضع تعليق لهذه التدوينة !

فقط الاعضاء المسجلين من يستطيعون وضع تعليق