SiteLock
بلاغ صحفي أحمد حسين قوسان | حلول العالم بلاغ صحفي أحمد حسين قوسان - حلول العالم



بلاغ صحفي أحمد حسين قوسان

بلاغ صحفي أحمد حسين قوسان

تلقيت العديد من التهديدات بالتصفية من القوى الإنقلابية والذي كان اخرها قبل يومين بتاريخ 7/3/2016م عند ما ابلغني العديد من الأشخاص بأخذ الحذر والحيطة وأن المدعوا / حامس النصيري يبحث عني في مدينة مأرب بعد ان ارسلته بعض الأطراف لتصفيتي وأتت هذه التحذيرات بعد أن لقاني حامس بتاريخ /4/3/2016م في سوق القات وطلب مني الجلوس بخصوص موضوع مهم على حد قوله فجلست معه وعرض عليا العديد من الأشياء طالبا” مني الخروج معه الى خارج المدينة بغرض جري الى هناك لتصفيتي فرفضت ذلك وابلغت الجهات المسئولة بما عرضه علي لتتعامل مع ما عرضه علي لإستشعاري للمسئولية والخطر الذي يحدقان بي.
وتقدمت ببلاغ خطي بخصوص التهديدات للإدارة العامة للبحث بتاريخ 8/3/2016م.
وتأتي هذه الملاحقة والمحاولة لتصفيتي بعد أن تلقيت العديد من التهديدات التي كان اهمها رسالة واتصال توفيق الحميري عضوا اللجنة الحوثية العليا بتاريخ /13/ديسمبر/ 2015م مهدد لي بالتصفية الجسدي بسبب مواقفي الرافضة للإنقلاب وأبلغت منظمة هود للحقوق والحريات بذلك.
لتليها محاولة جري بإتصال من خلال أدواتهم الإستخباراتيه برقم مجهول بتاريخ / 28/2/2016م.
يلي ذلك إتصال من الرقم 777777775 في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتاريخ 29/2/2016م والذي رفضت الرد عليه كون الرقم غريب عليا وذو ملامح إستخباراتية وعند ما بحثت عنه بيمن فون وجدته رقم علي حسن الشاطر. ليعقبه مباشرة إتصال من الرقم 777182632 والذي عرضه يمن فون بأنه رقم الإتصالات العسكرية وزارة الدفاع فتجاهلته تماما” نتيجة التهديدات التي اتلقاها ولتأخر الوقت ليصلني بعد ذلك بثلاث ساعات اتصال دون ان يظهر الرقم على شاشة الجوال لأضطر لإقفال جوالي مباشرة.
وعند لم نستسلم لتهديداتهم أرسلوا احد عناصرهم الى مدينة مأرب لملاحقتنا وتهديدنا بشكل مباشر.
وعليه:
فإني اناشد كل المنظمات الحقوقية والهيئات المدنية المحلية والدولية والوسائل الإعلامية والإعلاميين والناشطين الوقوف الى جانبي والتضامن كعي كوني انسان مدني لم أحمل السلاح يوم ومساندتي لإيقاف الإرهاب والإجرام الذي تمارسه القوى الإنقلابية تجاهي.
كما أدعوا السلطات الشرعية وقيادة الجيش الوطني والمقاومة بالتحرك لإيقاف العناصر التي تهدد وجود حياتنا في مأرب وملاحقتها وتوفير الحماية اللازمة لسلامتي وسلامة كل الناشطين الذين هربوا من مطاردة القوى الإنقلابية لتحتمي بها كونها الممثل الشرعي لليمنيين والكيان الحاضن للمواليين للشرعية.
كما أحمل الإنقلابيين وعناصرهم المسئولية الكاملة عن حياتي.
؛؛؛ هذا والله من وراء القصد ؛؛؛
بلاغ صحفي
صادر عن:
أحمد حسين قوسان
بتاريخ / 10/3/2016م

admin

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..


مقالات مشابهة

عاصفة الحزم: تحركات ميليشيا الحوثي على الأرض انخفضت بفعل الضربات الجوية

قالت قيادة التحالف اليوم إن الحوثيين يبحثون عن نصر إعلامي فقط مؤكدة استمرار استهداف مراكز الألوية ومستودعات الذخيرة. وقال عسيري

فيديو لداعش يوجه رسالة تهديد لجماعة الحوثي.

نشر موالون لتنظيم”داعش،” مقطع فيديو زعموا إنه لعناصر التنظيم في اليمن يوجهون رسالة تهديد لجماعة الحوثي. وقال أحد عناصر التنظيم

أحمد عسيري ميليشيات الحوثي تحفر الخنادق قرب الحدود مع السعودية

قال العميد ركن أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف إن نيران القوات البرية وحرس الحدود توقف حفر الخنادق الحوثية على

لا تعليقات

اكتب تعليق
لا يوجد تعليقات حتى الان يمكنك ان تكون اول من يضع تعليق لهذه التدوينة !

فقط الاعضاء المسجلين من يستطيعون وضع تعليق