SiteLock
مجلس إدارة جيملوفت يردّ على عرض الاستحواذ الذي قدمته فيفندي | حلول العالم مجلس إدارة جيملوفت يردّ على عرض الاستحواذ الذي قدمته فيفندي - حلول العالم



مجلس إدارة جيملوفت يردّ على عرض الاستحواذ الذي قدمته فيفندي

مجلس إدارة جيملوفت يردّ على عرض الاستحواذ الذي قدمته فيفندي

باريس (فرنسا) – 29 فبراير 2016 –

قام مجلس إدارة شركة جيملوفت يوم الجمعة الموافق 26 فبراير بمراجعة عرض الاستحواذ الذي قدّمته لهيئة تنظيم الأسواق المالية في فرنسا بتاريخ 18 فبراير 2016 وقررت بالإجماع أن العرض يتنافي مع مصالح جيملوفت ومساهميها وموظفيها وعملائها.

 

شعار شركة جيم لوفت

شعار شركة جيم لوفت

وقد جاء القرار بناءّ على 4 عوامل:

-        افتقار العرض لأي عوامل مقنعة متعلقة بصناعة الألعاب:

فبعد قيام فيفندي ببيع أعمالها التجارية في مجال الألعاب منذ عدة سنوات، أصبحت إيرادات الشركة تتلخص في قطاع الخدمات التلفزيونية المدفوعة عبر Canal+ وقطاع الموسيقى عبر شركة يونفيرسال ميوزيك، وتخلو الشركة من أي أعمال تجارية من شأنها أن تتماشى مع عمليات جيملوفت وما تقدمه للجمهور. ولأن جيملوفت شركة مستقلة، فقد استطاعت أن تكرّس مواردها – منذ تأسيسها – لتحقيق خطتها المدروسة في صناعة الألعاب وضمان النمو المستدام لها في صناعة الألعاب الإلكترونية الجوّالة والاستفادة من سوق الإعلانات الجوّالة المتنامي.

 

-        البنود المالية لعرض الاستحواذ لا تعكس القيمة الحقيقية والتطلعات المستقبلية لجيملوفت والمرتبطة بسعر السهم الحالي للشركة

-        التأثير السلبي للعرض على موظفي الشركة وخاصةً فرقها الإبداعية وإدارتها التي تؤمن بشكل تام بأهمية حفاظ الشركة على استقلاليتها.

-        الظروف التي تمكنت بفضلها فيفندي من زيادة حصّتها في أسهم جيملوفت منذ 22 سبتمبر 2015 والتي يرى مجلس الإدارة أنها قد تمت على خلفية قيام فيفندي بخداع مساهمي الشركة الأقلية والتأثير بشكل سلبي على مصالحهم بعدما باعوا أسهمهم لفيفندي.

وبناءً على ما سبق، قرر المجلس عقد اجتماع آخر في وقت لاحق وسينتج عنه بيان شامل ومفصل بشأن مقترحات الشركة بشأن عرض الاستحواذ بما يتماشى مع القوانين المعمول بها.

 

admin

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..



مقالات مشابهة

غوغل تعمل على تصميم جديد لخدمة جيميل

حلول العالم – تصميم تعمل شركة غوغل حالياً على اختبار تصميم جديد لخدمة البريد الإلكتروني التابعة لها جيميل، وذلك وفقاً

طريقة فتح قفل الآيفون

نتأول موضوع شرح طريقة فتح قفل الآيفون لجميع مستخدمي أجهزة الايفون   الكثير يحدث له النسيان أو يسعى إلى محاولة

تحميل لعبة كرة القدم فيفا 2016 للموبايل اندرويد مجانا

تنزيل لعبة  كرة القدم فيفا 2016 للموبايل اندرويد مجانا Game FIFA 16 Android  يمكن الحصول على العبة من خلال سوق بلاي

لا تعليقات

اكتب تعليق
لا يوجد تعليقات حتى الان يمكنك ان تكون اول من يضع تعليق لهذه التدوينة !

ضع تعليق

لن يتم نشر او توزيع بريدك الالكتروني
الحقول المطلوبه معلمة*