SiteLock
سيدريك شفايتزر:أصابتنا الصدمة من قلة احترام جميع الأطراف في اليمن للمستشفى الذي يُعد مؤسسة صحية محايدة. | حلول العالم سيدريك شفايتزر:أصابتنا الصدمة من قلة احترام جميع الأطراف في اليمن للمستشفى الذي يُعد مؤسسة صحية محايدة. - حلول العالم



سيدريك شفايتزر:أصابتنا الصدمة من قلة احترام جميع الأطراف في اليمن للمستشفى الذي يُعد مؤسسة صحية محايدة.

سيدريك شفايتزر:أصابتنا الصدمة من قلة احترام جميع الأطراف في اليمن للمستشفى الذي يُعد مؤسسة صحية محايدة.

قال سيدريك شفايتزر، رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن، إنه صدم من قلة احترام جميع الأطراف للمستشفى الذي يُعد مؤسسة صحية محايدة.

جاءت تصريحات شفايتزر في بيان صادر عن الصليب الأحمر حيث قال: “لقد أصابتنا الصدمة من قلة احترام جميع الأطراف للمستشفى الذي يُعد مؤسسة صحية محايدة.. لا ينبغي أن يحدث هذا تحت أي ظرف من الظروف، ولا ينبغي، تحت أي ظرف كان، استهداف المستشفيات أو استخدامها لأغراض القتال. وقد ظل فريقنا يعمل في هذا المستشفى لمدة ثلاثة أسابيع، غير أنه تقرر إخلاء المستشفى بعد أن أصبح جميع المرضى والموظفين عرضة للخطر.”

وتابع قائلا: “تشهد العاصمة صنعاء كل صباح طوابير طويلة أمام محطات الوقود. والوضع لا يختلف عن ذلك في جميع أنحاء البلاد. ويضاف إلى هذا الوضع نقص في إمدادات المياه والكهرباء.”

admin

admin

نافذة إخبارية الكترونية عربية تقدم للقارئ الكريم مادة إخبارية متنوعة, وتهتم بشكل رئيسي بالأحداث المحلية اليومية اليمنية .. بالإضافة للأخبار العربية والدولية..


Related Articles

الجالية اليمنية في بريطانيا تنظم مسيرة تأييد لعاصفة الحزم

نظمت الجالية اليمنية المقيمة في المملكة المتحدة اليوم مسيرة تأييد لعاصفة الحزم انطلقت من ميدان ماربل أرش وسط العاصمة البريطانية

الرئيس الروسي قلق إزاء الأوضاع في اليمن.

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقاء مع أمناء مجالس أمن الدول الأعضاء والدول المراقبة في منظمة شنغهاي للتعاون عن

3 جثث مرميه في ساحل بروم حضرموت

تمكنت أجهزة الشرطة في مافظة حضرموت العثور على  3 جثث مرميه في ساحل بروم وهي غير واضحة المعالم. ورجحت الشرطة

No comments

Write a comment
No Comments Yet! You can be first to comment this post!

Write a Comment

Your e-mail address will not be published.
Required fields are marked*